المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

لجنة بين “المالية” و “البيطريين” لدراسة تخوفات الفاتورة الإلكترونية

لجنة بين "المالية" و "البيطريين" لدراسة تخوفات الفاتورة الإلكترونية
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

قال  الدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، إنه سيتم تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة المالية ممثلة في مصلحة الضرائب المصرية وكل من نقابة الأطباء البشريين ونقابة الأطباء، لدراسة كافة التخوفات من التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية.

وأكد على ضرورة الرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات وتوضيح كافة الإجراءات بكل سهولة ويسر، وسيتم اتخاذ الإجراءات والقرارات في ضوء ما تسفر عنه أعمال اللجنة وذلك بعد انتهاء اللجنة من كافة أعمالها.

وأشار نائب وزير المالية  أن مصلحة الضرائب المصرية إلى استعداد تام لتنفيذ ندوات وورش عمل سواء بمقر النقابة العامة بالقاهرة أو بمختلف فروع النقابات الفرعية بمختلف أنحاء الجمهورية لتعظيم جهود التوعية الضريبية لتوضيح كافة النقاط والإجراءات.

وأوضح  رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشئون مصلحة الضرائب، أن الهدف الأساسي من تطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية هو تحقيق العدالة الضريبية.

وأشار إلى  أن المنظومات المميكنة سواء منظومة الفاتورة الإلكترونية أو منظومة الايصال الالكتروني ستساعد على حل كافة المشكلات من التقديرات الجزافية والتدخل البشري وغيرها من المشكلات.

 وطالب  أعضاء النقابتين بالمساعدة على تطبيقها لأننا طرف واحد، لافتا أن وزارة المالية ومصلحة الضرائب على أتم الاستعداد لتقديم كل سبل الدعم والمساعدة.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1