المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

6 مزايا يقدمها صندوق التأمين على الماشية لمربيين.. اعرف التفاصيل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

أعلنت صندوق التأمين على الماشية التابعة للوزارة الزراعة عن تقديم مزايا خاصة المربين والمزراعيين ، ترامنا مع إطلاق الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشي من الحمى القلاعية والوادي المتصدع التى أعلن عنها السيد القصير وزير الزراعة.

وجاءت المزايا كالتالي:

–  تخفيض الرسوم المستحقة وهو عبارة عن قسط سنوي بقيمة 1% من ثمن الحيوان بتخفيض وقدرة 33% .

– يقدم للمربي أحدث منتجاته من الأعلاف وهو منتج full qrow، الذي يستبدل بنسبة 25 % من العلف المركز مع ضمان نسبة إنتاج وتحويل وكفاءة صحية أعلى.

– يقدم الصندوق التأمين ضد الأمراض الوبائية من “النفوق، الذبيح الاضطراري، السرقة، الحوادث، خيانة الأمانة” بالإضافة إلى استخدام التأمين ضد الإجهاض في حالات محددة.

– يتمتع المستأمن بصرف حصة من النخالة المدعمة من المطاحن مباشرة بواقع 30 كجم.

– الكشف والعلاج المجاني في الوحدة البيطرية ضد 37 مرضا طوال فترة التأمين .

– تناشد وزارة الزراعة المربين بتقديم حيواناتهم للتحصين، وذلك حتى لا تفوت عليهم مزايا التأمين غير المسبوقة على مدار 70 عاما.

وكان قد أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، السبت الماضي، انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع محافظات الجمهورية، وتشمل تحصين الأبقار والجاموس والأغنام والماعز ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع للوقاية من مخاطر هذه الأمراض.

وأطلق الصندوق عددًا من الحملات فى الأشهر الماضية للتعريف بأهمية التأمين على الموشي، حيث قام بتنظيم 87 قافلة في 8 محافظات خلال شهر أبريل على النحو التالي: البحيرة (٥١) المنوفية (١١) القليوبية (٨) الغربية (٧) كفر الشيخ (٢) الشرقية (١) المنيا (٣) بني سويف (٢).

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1