المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

شروط استخراج تراخيص مزرعة إنتاج حيواني

ترشيد استخدام الأعلاف المتاحة
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

أعلن الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، عن استخراج تراخيص مزرعة إنتاج حيواني، وذلك في ظل الخدمات التي يقدمها القطاع الزراعي للمزارعين ومربي الماشية والراغبين في إقامة مشروعات إنتاج حيواني.

وأشار  وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد للحصول على رخصة إقامة أو تشغيل مزرعة إنتاج حيواني يتم التوجه إلى قسم إدارة الانتاج الحيواني لتقديم الطلب بمديرية الزراعة أو الإدارة الزراعية التابع لها موقع المزرعة.

ولفت المرسي إلى أن بعد ذلك  يقوم قسم إدارة الإنتاج الحيواني بدراسة الطلب والتنسيق مع الجهات المعنية للبحث والبت في أحقية الطلبات الواردة سواء بالقبول أو الرفض وفي حالة الرفض يتم ذكر الأسباب.

واكد أنه في  حالة القبول يتم تقديم طلب تشغيل المزرعة، وإجراء المعاينة على أرض الواقع وعمل رسم كروكي للمشروع محل الطلب، وموفاة قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بذلك من قبل اللجنة الفنية المشكلة من الإنتاج الحيواني والطب البيطري.

وشدد المرسي، على حرص المديرية على توفير كل الخدمات للراغبين في استخراج تراخيص مشروعات الإنتاج الحيواني، وكذلك المشروعات التي تتطلب موافقة القطاع الزراعي، وذلك بهدف دفع عجلة التنمية وتلبية مطالب المواطنين.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1