المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

بيطري الوادي الجديد يوزع نشرات إرشادية للتجار لحفظ اللحوم والدواجن بالطريقة الصحيحة

بيطري الوادي الجديد يوزع نشرات إرشادية للتجار لحفظ اللحوم والدواجن بالطريقة الصحيحة
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

أكدت مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد، استمرار الحملات البيطرية بالأسواق المختلفة للكشف عن صلاحية اللحوم والدواجن والأسماك وكافة المنتجات ذات الأصل الحيوانى، لضمان صلاحيتها للإستهلاك الآدمى وتوافرها بكميات تتناسب مع إمكانات وأذواق المستهلكين.

وقال  الدكتور ناجى محمد عوض، مدير مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد، أنه تم المرور على الأسواق وتوزيع نشرات إرشادية على تجار الدواجن واللحوم المجمدة وغيرها من المنتجات ذات الأصل الحيوانى وتوجيه بعض التعليمات الهامة لحفظ اللحوم والدواجن والمجمدات بالطريقة الصحيحة للحفاظ علي الصحة العامة.

وشدد على  ان النشرات  للتنبيه علي ضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية وطرق الوقاية من إنفلونزا الطيور وضرورة التأكد من خلو عنابر تربية الدواجن من أى إصابات بإنفلونزا الطيور، بالإضافة إلى سحب عينات ما قبل البيع وقبل العرض بالأسواق حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين.

ووجه مدير مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد بتنفيذ حملات تحصين لوقاية الماشية من الأمراض الوبائية بالإضافة الى تنفيذ عدد من الندوات الإرشادية لتوعية مربين الماشية والدواجن بأعراض الأمراض الوبائية التى تصيب الماشية وطرق التربية السليمة.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1