المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

مدير مبيعات “العدل للأعلاف” يكشف لـ”قلم بيطري” أسباب تراجع أسعار الأعلاف 300 جنيه للطن الواحد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

قال نادر جلال ، مدير مبيعات شركة العدل للأعلاف لـ «قلم بيطري » ، أن أسعار الذرة شهدت انخفاضا ملحوظا خلال الساعات الماضية، فيما ظلت أسعار الصويا مستقرة عند مستويات مرتفعة.

 

وأضاف مدير مبيعات شركة العدل للأعلاف أن أسعار الذرة الأرجنتيني والبرازيلي تراجعت عند مستوى 9900 للطن الواحد، فيما استقر سعر طن الصويا  عند 24 ألف جنيها للطن الواحد، ويعتبر في  حالة مستقرة، مقارنة وصولها 25300 جنيها خلال الأيام الماضية.

 

وأشار مدير مبيعات شركة العدل للأعلاف، أن تراجع الأسعار في الذرة تعود لكثرة الافراجات التي شهدها القطاع خلال الأونة الاخيرة، بمشاركة الدولة للنهوض بصناعة الدواجن والحفاظ على القيمة الغذائية للثروة الحيوانية والعمل على حل الأزمة.

 

 ولفت إلى أن ألأزمة الحالية شهدت حالة من الاستقرار مقارنة بالفترة الماضية، وتوقع تراجع أسعار الصويا والذرة الأيام المقبلة، مع كثرة الافراجات للخامات والأعلاف، وانتهاء الأزمة عالميا في منتصف العام الجديد 2023.

 

وتعتبر شركة العدل للأعلاف من كبار الشركات الرائد فى مجال الأعلاف ، حيث بدأت الشركة نشاطها في صناعة الأعلاف بخط انتاج قدره 10 طن \ ساعة عام 2015 ثم أضافت 15 طن \ ساعة و في عام 2020 أضافت خط انتاج 20 طن \ ساعة ويعد من أحدث خطوط الإنتاج في عصر التكنولوجيا الحديثة كما انه خط فريد من نوعه علي ارض مصرية .
الأعلاف ذات جودة عالية مختلفة حيث انها لا تهدف لتقديم جودة للسوق المحلي فقط بل قامت بتطوير منتجاتها بحيث تواكب متطلبات سوق التصدير للخارج .

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1