المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

عن أزمة خامات الأعلاف.. العنانى لـ «قلم بيطري »: يجيب

مذكرات عاجلة إلي "الوزراء"و"المركزى"و"الزراعة"و"الصناعة" لزيادة الإفراجات
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

قال محمود العناني رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، ان الاتحاد بذل مجهود كبير لإلغاء المناقصة العالمية للشركة القابضة للصناعات الغذائية بشان استيراد 20 ألف طن من الدواجن لوزراة التموين والشركات التابعة لها من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأضاف العناني في تصريحات خاصة لـ” قلم بيطري “، أن أمس تم توريد 8 شركات مجازر الدواجن منتجاتها للشركة القابضة للصناعات الغذائية لوزارة التموين ومجمعاتها والشركات التابعة لها.

مجازر 

 وأشار إلى  أن الاتحاد دعا جميع شركات المجازر للاتفاق مع القابضة للصناعات الغذائية، حيث تقدمت 12 شركة فقط من أكثرمن 40 مكتب تم توجيه الدعوة لهم، مؤكدا على دعم كل الشركات التي تتقدم مع إرفاق عينة لمنتجاتهم.

دواجن

 

ولفت إلى ان الإتحاد وفر كميات الدواجن للشركة القابضة للصناعات الغذائية بأسعار مخفضة، وباقل منا المناقصة العالمية، وشدد ‘لى ان الاتحاد يفتح ذراعيه لجميع شركات القطاع.

الأعلاف

 

وعن أزمة خامات الاعلاف، أكد، أن الازمة  تلخص في الإفراج الكامل لكميات خامات الأعلاف المتواجدة في الموانئ، حتى يكون هناك استقرار في السوق ويعمل الأتحاد منذ اللحظة الأولى على حل الأزمة من الجهات المعنية من أجل القضاء على السوق السوداء، العامل الاكبر في ارتفاع الأسعار وشيوع الاحتكار في السوق.

 

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1