المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

حملات مكبرة على محلات الجزارة لضبط الأسواق في الشرقية

حملات على محلات الجزارة
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

دشن قطاع تموين جنوب محافظة الشرقية، حملة مكبرة بنطاق مركز منيا القمح والقرى التابعة له، برئاسة المهندس عاطف عراقي رئيس القطاع وبالاشتراك مع الطب البيطري وأسفرت عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي:

 

تحرير محضر رقم ( 31227 ) جنح منيا القمح  ضد المواطن/  أ .ج . م صاحب محل جزارة بقرية شبرا العنب، لحيازة وعرض لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 10 كجم لحوم.

 

تم تحرير محضر رقم  (30563 ) جنح منيا القمح  ضد المواطن/ع .م .ع  / صاحب محل جزارة بقرية بندف لحيازة وعرض لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 5 كجم لحوم.

 

تحرير محضر رقم ( 30562 ) جنح منيا القمح ضد المواطن/ م .ع .ع صاحب محل جزارة بقرية أبو طوالة لحيازة وعرض لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 10 كجم لحوم.

 

كما تم المرور على عدد من المخابز البلدية وتم تحرير تقارير مخالفة،  بجانب المرور على شونة العزيزية  لمتابعة توريد الأرز الشعير 2022 إلى الشونة وتم التنبيه على المسؤولين الالتزام باشتراطات الحفظ والتخزين للحفاظ على شكائر الأرز من مياه الأمطار.

 

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تراخي او إهمال من الجهات المختصة في السماح لأي تاجر باستغلال المواطنين والقيام بحجب السلع المدعمة بغرض الاتجار بها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1