المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

ضبط 10 طن لحوم وتونة فاسدة في حملة تموينية بالقليوبية

التحفظ على لحوم مجهولة المصدر و إعدامها بالأميرية
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية حملة على الأسواق والشوادر والمصانع لضبط حركة السلع والقضاء على صور الغش ومراقبة أسواق التصنيع.

 وأسفرت الحملة عن ضبط 10 طن لحوم ومصنعات لحوم وتونة غير صالحة للاستخدام الآدمى قبل طرحها في الأسواق، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق .

تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من رئيس مباحث التموين بمحافظة القليوبية يفيد قيام حملة تموينية أسفرت عن ضبط 4.2 طن لحوم مجمدة معبأة داخل عبوات بدون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيداً للبيع بالأسواق بحوزة المدير المسؤول عن عنبر مستأجر لحفظ السلع الغذائية بداخل إحدى الثلاجات.

كما تم ضبط 3.6 طن لحوم مجمدة معبأة داخل عبوات بدون بيانات بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة المدير المسؤول عن إحدى الثلاجات.

وفي ذات السياق،  تم ضبط 2.9 طن مصنعات لحوم وتونة ومعجون جبن مطبوخ معبأة داخل عبوات بدون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها تمهيداً للبيع بالأسواق بحوزة المدير المسؤول عن مخزن لتجهيز الوجبات تابع لأحد المطاعم بمحافظة القليوبية وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1