المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

ضبط لحوم وهياكل دواجن غير صالحة للإستهلاك في البحيرة

ضبط لحوم وهياكل دواجن غير صالحة للإستهلاك في البحيرة
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة،  بالإشتراك مع مباحث التموين بتنفيذ حملات تموينية على الأسواق فى إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة لتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت  الحملة عن ضبط 320 قطعة جبنة مثلثات منتهية الصلاحية ومخبز سياحى لبيعه الخبز بأزيد من السعر ولعدم الإعلان عن الاسعار وأحد أصحاب محلات اللحوم لعرضه للبيع لحوم مكشوفة وعرضة للتلوث وتحرير ملحوم فاسدة

حضرين لعدم الإعلان عن الاسعار لأنشطة تجارية مختلفة بمركز إدكو.

وتمكنت الحملة في مركز رشيد من  تحرير 20 محضر ضد أصحاب متاجر قاموا ببيع الارز بأزيد من السعر الرسمي،  14 محضر عدم إعلان عن الأسعار لانشطة تجارية مختلفة.

وفي مركز وادي النطرون، تمكنت الحملة من ضبط 250 كجم لحوم دواجن و720 كجم هياكل دواجن غير صالحه للاستهلاك الٱدمي، 100 عبوة مبيد زراعى مجهولة المصدر، 1800قطعه أدوات رى حديث مجهولة المصدر.

كما تم تحرير محضر لمحل جزاره لعرضه لحوم مذبوحة خارج السلخانه وكذا محضر عدم إعلان عن اسعار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1