المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية وغلق عيادة في الغربية

ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية وغلق عيادة في الغربية
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

نفذت مديريه الطب البيطري بالغربية برئاسة الدكتور “حاتم كمال أنور “وكيل الوزاره مدير المديريه، عدة حملات تفتيشية على العيادات ومحلات بيع وتداول الادوية البيطريه، أسفرت عن تحرير محضر غلق لعيادة بيطرية لعدم الترخيص، وذلك في إطار أعمالها لأحكام الرقابة البيطرية.

وقامت لجنة من الأطباء المتخصصين بأعمال التفتيش و المرور على بعض محال بيع الادوية والعيادات البيطريه وذلك بالتنسيق مع رئيس قسم شرطه البيئه والمسطحات، ووفقا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي، والدكتور عبد الحكيم محمود رئيس مجلس إداره الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبإشراف الدكتور طارق راشد رحمى محافظ الغربية.

وتم المرور علي عدد من العيادات ومحلات بيع الأدوية البيطرية بقرية ادشاي- مركز كفر الزيات و تم ضبط عدد ١٧ صنف من الأدوية منتهية الصلاحية ولا تصلح للإستخدام البيطري، وتم تحريز المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمه للعرض على النيابه العامة المختصه، كما تم تحرير محضر غلق لعيادة بيطرية لعدم وجود التراخيص اللازمة.

وأشار الدكتور “حاتم أنور” مدير المديرية، إلى أن المديرية مستمره في المرور والتفتيش على كافة المنشآت التي لها علاقة بتداول الأدوية أو اللقاحات البيطرية؛ كي تكون كافة الأدوية واللقاحات المعروضه للتداول صالحه للإستخدام البيطري.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1