المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

العدل للأعلاف تستهدف 20%نمو خلال العام الجاري للوصول لنسبة 100% من طاقتها الإنتاجية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

قال أحمد شفيق المدير التنفيذي لشركة العدل للأعلاف، إن الشركة تستهدف نمو حجم أعمالها بنسبة 20% خلال العام الجاري، مع الوصول لنسبة 100% من طاقتها الإنتاجية خلال هذا العام.

وأوضح ، أن مصنع الشركة يقام على مساحة 8000 متر مربع بصان الحجر محافظة الشرقية، منوها بأن المصنع يضم 3 خطوط إنتاج بطاقة 300 طن/ ساعة.

وأضاف شفيق أن الشركة بدأت نشاطها في صناعة الأعلاف بخط انتاج قدره 10 طن \ ساعة عام 2015 ثم أضافت 15 طن \ ساعة، وفي عام 2020 أضافت خط انتاج 20 طن \ ساعة ويعد من أحدث خطوط الإنتاج في عصر التكنولوجيا الحديثة.

وذكر أن الشركة تدرس حاليا إضافة خط إنتاج بطاقة 25 طن/ ساعة ويتم حاليا التجهيز لذلك، منوها بأنه من الصعب تحديد التكلفة الاستثمارية للخط الجديد في ظل عدم ثبات سعر العملة الصعبة.

ونوه شفيق بأن الشركة تنتج أعلاف حيوانية وللدواجن ذات جودة عالية حيث تعد أعلاف نباتية 100%، ويتم تغطية جزء كبير من احتياجات السوق المحلية، منوها بأن الشركة تستهدف ايضا التوسع الفترة المقبلة في التصدير.

وفيما يتعلق بأسعار الخامات، أوضح أن أسعار الخامات شهدت ارتفاعًا بما يصل إلى 70% خلال العام الجاري في ظل الاعتماد على الاستيراد، منوها بأن الشركة تقوم بعمل مخزون يصل إلى شهر من الخامات من أجل توفير احتياجاتها وعدم وجود اضطراب في العملية الإنتاجية .

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1