المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

عمومية المنصورة للدواجن تناقش زيادة رأسمالها إلى 97 مليون .. يناير المقبل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

حددت المنصورة للدواجن موعد انقاد الجمعية العامة العادية والغير عادية للشركة السبت الموافق 15 يناير المقبل، لمناقشة التغيرات المالية والهيكلية للشركة عبر منصة E-MAGLES.

 

وعلى صعيد الجمعية العامة الغير عادية تناقش الجمعية زيادة رأس المال المصدر للشركة من 81 مليون إلى 97 مليون تمول من أرباح عام 2020 كأسهم مجانية بواقع سهم لكل خمسة أسهم وتعديل المادتين 6 و 7 من النظام الأساسي للشركة.

 

وتناقش المنصورة للدواجن خلال عموميتها العادية، قبول استقالة كلًا من مصطفي إسماعيل صلاح العضو المنتدب لشئون الاستثمار و عضو مجلس الإدارة عمر عبدالعزيز بركة.

 

والموافقة على تعيين عوت تقاوي توفيق عضو بمجلس الإدارة للدورة الحالية بالمقعد الخالى والاكتفاء بعدد 9 أعضاء فقط بالإضافة إلى العضوين المستقلين من ذو الخبرة.

 

بالإضافة إلى عزل باهر جلال عبدالله عضو مجلس الإدارة وإلغاء وإسقاط عضويتة لعدم الحضور إجتماعات مجلس الإدارة وعدم توافر شروط العضوية بشأنه.

 

يشار إلى أن موافقة المجلس على الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لحضور معرض Gulfood  في دبي خلال الفترة من 12 فبراير 2022 إلى 17 فبراير 2022.

 

بالإضافة إلى موافقة مجلس الإدارة على ما جاء في خطة تطوير جهاز المبيعات بالشركة بإضافة 3 سيارات جديدة لأسطول سيارات الشركة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والفعلية التي تحافظ على حقوق الشركة وتمكين العضو المنتدب للشركة من القيام بمهامه بصفته عضواً منتدباً بشركة الصفوة للدواجن -كوكو، موضحة أنه من بين تلك الإجراءات طلب التفتيش والرقابة على أعمال الشركة من قبل هيئة الاستثمار.

 

كما وافق المجلس خلال جلسته المنعقدة بتعيين على نصحي على حسن البسنديلي مدير علاقات المستثمرين وأمين سر مجلس الإدارة.

 

يشار إلى أن كشفت المؤشرات المالية لشركة المنصورة للدواجن، تحولها للخسارة خلال الفترة من يناير حتي نهاية سبتمبر الماضي، على أساس سنوي.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1