المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

برنامج «باب رزق »..بصورة البطاقة تمويل حتي 10الأف جنية لمدة 12 شهراً

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

يقد البنك الزراعي المصري، خدمة ” باب رزق ” وهي أحدث البرامج التمويلية التي يقدمها البنك لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف المصري ، وذلك بفائدة مخفضة وإجراءات بسيطة للغاية وأنظمة سداد متعددة علاوة على تسهيلات ومميزات كثيرة.

ويستعرض «قلم بيطري » تفاصيل برنامج “باب رزق” التي يقدمها البنك الزراعي المصري..

الفئات المستهدفة
يستهدف البرنامج تقديم تمويل للمرأة الريفية والمعيلة، والباعة الجائلين العاملين في تجارة المنتجات الزراعية والأدوات ومستلزمات الزراعة ( مثال الأعلاف ، الأسمدة …الخ)، والعاملون في الصناعات الريفية و الحرفية ( مثال صناعة السجاد ، التريكو … الخ)، ومربي الطيور (مثال الدواجن ،البط ،الأرانب ..الخ)، ومربي الأغنام و الماعز ( مثال الماعز و الخراف)، وأصحاب الحرف اليدوية لمساعدتهم على تنفيذ مشروعات جديدة أو تطوير مشروعات قائمة بهدف توفير مصدر رزق جديد لهم ومساعدتهم على زيادة دخلهم بما يحقق مستوى حياة كريمة لشريحة كبيرة في المجتمع من سكان الريف.

مجالات التمويل
يوجه التمويل لتربية الدواجن والطيور المنزلية، وتربية الأغنام والماعز، وتجارة المنتجات الزراعية والريفية، والصناعات المنزلية الريفية والحرف اليدوية.

سعر العائد ودورية السداد
يبلغ سعر العائد على القرض الخاص بباب رزق 11.25 % سنوية متنافصة لذوي الهمم، وتكون دورية السداد ( شهرى – ربع سنوى – نصف سنوى ) حسب طبيعة التمويل والغرض من النشاط.

حجم التمويل
يبلغ حجم الحد الأدنى 2000 جنيه، والحد الأقصى 10 الأف جنيه.

مدة التمويل
يبلغ الحد الأدنى للتمويل 6 شهور والحد الأقصى 12 شهراً.

المميزات
يتمير برنامج باب رزق الذي يقدمه البنك الزراعي المصري بفائدة سنوية متناقصة، وبدون مصاريف بنكية، وأنظمة سداد متعددة تناسب الجميع، وسهولة في الإجراءات وسرعة في التنفيذ، وفترة سماح حتى 60 يوماً قبل أول قسط، مع إمكانية الإشتراك بين 4 مقترضين في قرض واحد، وإمكانية ضمان المقترضين بعضهم البعض، وإصدار بطاقة ميزة البنك الزراعي المصري مجاناً.

المستندات المطلوبة
يتطلب من العميل تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق ( مياة ، كهرباء ، غاز .. إلخ ) حديث، وصورة بطاقة الضامن.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1