المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

الزراعة : طلاب كلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة فى زيارة علمية لمعهد بحوث الصحة الحيوانية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

بناءً على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي برفع كفاءة المنظومة البحثية والتعليميه والفنية وفي اطار المتابعة من الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

استقبل معهد الصحة الحيوانية طلاب من كلية الطب البيطرى – جامعة المنصورة برنامج التحاليل الطبية تشكل الوفد من مدير البرنامج واربعة أساتذة من الكلية و52 طالب من طلبة الصف الاول والثانى بالكلية. زار الوفد مركز التميز لسلامة الغذاء لأفريقيا من الأتحاد الأفريقى ومعامل البكتريولوجيا والمعمل المرجعى للرقابة على الأنتاج الداجنى والمعامل المعتمدة كمعامل مرجعية من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية OIE ومعامل الفيروسات عالية الخطورة ومبنى حيوانات التجارب ذو مستوى الآمان الحيوى الثالث. وقد أشاد الاستتذة المرافقين للطلبة بالأمكانيات المتوفرة بالمعهد والتطوير المستمر لأمكانياته ومواكبة أحدث ما يتم من تقنيات على مستوى العالم.

وفى ختام الزيارة الدكتور ممتاز شاهين مدير المعهد وأدارة المعهد بالطلاب فى القاعة الكبرى لمركز التدريب والتعلم والأستشارات – المعتمد دوليا بالايزو 21001 : 2018 فى لقاء أخوى واستمع الى الطلبة وطموحاتهم وأفكارهم عن المستقبل … وأشار الى ضرورة تكثيف البرنامج التدريبى الذى يتولاه المعهد بعنوان تأهيل الطلبة وحديثى التخرج لسوق العمل خاصة فى المحافظات المختلفة لتسهيل اللقاء مع الطلاب ونقل الخبرات التشخيصية اليهم فى الحقل وشدد على أزرهم لأستمرار التفوق حتى يحصل الطلاب على المستقبل الذى يحلمون به ويؤمنون به مستقبلهم ويستطيعوا خدمة البلاد. كما أكد على تنفيذ بروتوكول تعاون مع الكلية لمساعدة الطلبة فى البرامج المتخصصة التى يدرسونها سواء بالحضور أو بأستخدام تقنية الفيديو كونفرانس المعتمدة فى مركز التدريب والتعلم والأستشارات.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1