المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

دكتور بيطري لعياده بيطريه الجيزة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2021، تصدّرت محركات البحث،عقب إعلان وزارة التضامن الاجتماعي، أمس، عن توظيف متطوعات بمكافأة شهرية من الرائدات المجتمعيات، وفق عدد من الشروط والامتيازات، مشيرة إلى قبول نسبة من مستفيدات أسر تكافل الحاصلات على مؤهل عال أو متوسط.

وفي هذا الصدد، ترصد «الوطن»، تفاصل وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2021، شروط التقدم لوظائف متطوعات بمكافأة شهرية من الرائدات المجتمعيات المقدمة من التضامن الاجتماعي، والامتيازات التي تحصل عليها المتقدمات للوظيفة، ورابط التقديم، وفقًا لما أعلنته الوزارة عبر حسابها الرسمي، استمراراً لسلسلة الأخبار التي تغطي قطاع الوظائف والتضامن على مدار الساعة.

8 شروط مطلوبة لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2021:

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، 8 شروط واجب توافرها في المتقدمين للتعيين بالوظائف المعلن عنها، بنظام العمولة، على النحو التالي:

– أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل.

– أن يجتاز الاختبارات التي تجريها الشركة للمتقدمين.

– أن يكون للمتقدم ضامنا من العاملين بالشركة «من غير العاملين بوظيفة محصل وقارئ بالعمولة» أو ضامن للمتقدم من إحدى الجهات الحكومية الأخرى.

– يشترط أن يكون المتقدم لوظيفة محصل وقارئ من أبناء محافظة سوهاج، ومثبت ذلك في بطاقة الرقم القومي السارية.

– كما يشترط أن يكون حاصلًا على دبلوم تجارة 3 سنوات، ودبلوم إدارة وخدمات 3 سنوات.

– أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها.

– ألا يزيد سن المتقدم على 35 عامًا في 1 نوفمبر 2021.

– أن يجيد المتقدم التعامل مع الحاسب الآلي.

المستندات المطلوبة للتقدم في وظائف شركة المياه والصرف الصحي 2021:

وطالبت الشركة المتقدمين للتعيين، رفع المستندات المطلوبة «سكنر» على الموقع الإلكتروني للشركة عند التقديم للوظيفة وهي كالتالي:

– أصل بطاقة الرقم القومي سارية من الوجهين.

– أصل المؤهل الدراسي من الوجهين.

– بطاقة الضامن وبيان حالة وظيفة للضامن من الجهة الحكومية التي يعمل بها ومختومة بختم شعار الجمهورية، وفي كون الضامن من العاملين بالشركة تكون موافقة جهة العمل مختوم بختم الشركة.

وأشارت الشركة، إلى أن الراغبين في الحصول على الوظائف يمكنهم التقدم، عن طريق موقع الشركة www.scww.com.eg لمدة 15 يوما، بداية من 10 نوفمبر الجاري وحتى 24 من الشهر ذاته.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1