المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

ضبط ٤٥ طن أعلاف وخامات مجهولة المصدر بمركز بلقاس

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

تمكنت حملة من مديرية التموين بالدقهلية بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك والتنسيق مع مباحث التموين بالدقهلية من ضبط ٤٥ طن أعلاف وخامات مجهولة المصدر بنطاق مركز بلقاس.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين ومتابعة السيد دايرة وكيل وزارة التموين وعبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية وبالتنسيق مع العقيد هانى أبوليلة مدير مباحث التموين بالدقهلية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمصانع للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط الصناعي بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

 

الحملة قامت برئاسة سامي إبراهيم وعضوية أحمد مجدي المفتش بالمديرية.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب مصنع أعلاف بمركز بلقاس لاستخدامه مخلفات الأرز و بذرة الكتان و بدرة البلاط والملح الخشن و مولاس وجميع الخامات بدون بيانات ومجهولة المصدر كما يتم تعبئة الأعلاف داخل شكائر بدون تاريخ إنتاج أو صلاحية ويوجد غش في مواصفات الأعلاف المدونة على الشكائر وعدم وجود سجل صناعي.

 

تم التحفظ على ٤٥ طن أعلاف وخامات وتم سحب عينة من إنتاج المصنع لحين صدور قرار النيابة العامة.

 

وتحرر محضر رقم ١٥٠٣٥لسنة ٢٠٢١ جنح بلقاس وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.. وتقرر تكثيف الحملات بكافة مراكز المحافظة

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1