المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

بالصور.. بيطري الشرقية تكرم جريدة وموقع « قلم بيطري vet pen »

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

نظمت مديرية الطب البيطري بالشرقية ، إحتفالاً بيوم “الإرشاد البيطري”، وذلك نظراً للدور الهام جدا الذي يلعبه الإرشاد في إظهار دور الطبيب البيطري و أهمية الدور الذي يؤديه في خدمة الاقتصاد القومي في توفير الغذاء الصحي والآمن للمواطنين وذلك بحضور اللواء دكتور إبراهيم متولي هاشم وكيل وزارة الطب البيطري بالشرقية والدكتور فتحي عبد العاطي مدير عام الوقاية بالمديرية و الدكتور أشرف حجازي مدير عام إدارة المجازر بالشرقية والدكتور عبدالله الشملى مدير إدارة الإرشاد البيطري بالشرقية وقد تم تكريم عدد من من الإعلاميين والأطباء الإرشاد البيطري.

وقد بدأ الإحتفال بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم قام الدكتور محمد يوسف مدير إدارة مجازر مدينة الزقازيق بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .

 

ومن جانبه، قال اللواء الدكتور إبراهيم متولي هاشم وكيل وزارة الطب البيطري بالشرقية، أن أحد المهام الرئيسية للإرشاد البيطري تغير السلوك الخاطئ عند بعض المربين المنتجين للبروتين الحيواني او المستهلكين لهذا البروتين.

 

وأكد متولى ، أن دور الإعلام لا يتوقف عن نشرة الأخبار المديريات فقط ،  أنما جاء ليساعد المديريات على تغير السلوكيات الخاطئة عند بعض المربين والمنتجين والعاملين في المجال البيطري .

 

وأتفق معه الأستاذ إسلام رضا المدير التنفيذي لـ جريدة وموقع “قلم بيطري ” ،عن دور الإعلام في تصحيح وتعديل بعض السلوكيات الخاطئة  لدى المربين وكل العاملين في الصناعة ، لذا يعمل ” قلم بيطري ” من اللحظة الأولى على تحقيق طفرة قوية في العملية الإنتاجية للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية خلال السنوات القادمة  .

 

وأشاد المدير التنفيذي لـ ” قلم بيطري ” ، على الاهتمام العظيم الذي قام بها اللواء الدكتور إبراهيم متولى بالإعلاميين والأطباء الإرشاد البيطري وتكريمهم من خلال الاحتفال باليوم” الإرشاد البيطري “. مطالباً مديريات الطب البيطري بالتعاون مع الوسائل الإعلامية المرئية والمقروئية لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى العاملين فى المجال البيطري ، من أجل تعظيم العملية الإنتاجية للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية في مصر والعالم العربي .

 

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1