المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

«بيطري الشرقية»:يشارك في حفل تكريم النقابة الفرعية للأطباء البيطريين لأبناء الأطباء البيطريين المتفوقين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

شارك السيد اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي هاشم وكيل الوزارة للطب البيطري بالشرقية،  في الحفل الذي أقامته النقابة الفرعية للأطباء البيطريين لتكريم أبناء الأطباء البيطريين المتفوقين في المرحلة الجامعية و القبل جامعية ( الثانوية العامة – الإعدادية – الابتدائية ) والذي حضره عدد كبير من رموز الطب البيطري بالشرقية و أعضاء النقابة العامة والفرعية للأطباء البيطريين والدكتور عبدالعزيز الجوهري الأمين العام للصندوق لأتحاد المهن الطبية والأستاذ الدكتور عبدالعليم فؤاد نقيب الأطباء البيطريين بالشرقية ورئيس أتحاد المهن الطبية بالشرقية و أعضاء النقابة ( د. فتحي عبدالعال – أ. د. ياسر عبدالحكيم – د. عماد أديب – د. صفية النجار ) وحضور الأستاذ الدكتور  حسن محيي الدين رئيس معهد بحوث صحة الحيوان بالزقازيق والأستاذ الدكتور رفعت خضري النقيب السابق للنقابة الفرعية للأطباء البيطريين .

وفي إطار حفل التكريم تم تقديم درع النقابة العامة للأطباء البيطريين ودرع النقابة الفرعية بالشرقية إلى اللواء دكتور وكيل الوزارة للجهود المتميزة للمديرية.

وأوضح اللواء دكتور وكيل الوزارة أن مشاركة المديرية في هذا الحفل تأتي في إطار حرص المديرية في المشاركة في جميع الأعياد والمناسبات الوطنية و الاجتماعية و الاحتفالات التي تقام في المحافظة وفي النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالشرقية .

 

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1