المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

بيطري الشرقية : يكرم أطباء الطب الوقائي المتميزين بالمديرية والإدارات الخارجية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

أكد اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية أن الدولة حريصة علي الاهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لوقايتها من الأمراض ،والعمل على زيادة إنتاجيتها لتلبية احتياجات السوق المحلي، و من خلال تكثيف حملات تحصين الماشية و مرور الفرق الطبية على أصحاب المزارع والمربين بمختلف قرى و مراكز المحافظة للوقاية من الأمراض الوبائية ومنها مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع للحفاظ على الثروة الحيوانية.

من خلال الحفل التكريم قام السيد اللواء دكتور وكيل الوزارة بتكريم الأطباء والمعاونين من الإداريين و العمال المتميزين خلال الحملة القومية للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بالمديرية و بالإدارات الخارجية لتميزهم و كفاءتهم الفنية والعملية وقام بتوزيع شهادات التكريم على الأطباء المتميزين وتوجيه الشكر لهم على تميزهم وطالبهم باستمرار التميز وطالب جميع الأطباء ببذل كل الجهد والتميز في العمل لتقديم الخدمة البيطرية بأفضل أداء.

ومن جانبه أوضح اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي هاشم وكيل الوزارة لمديرية الطب البيطري بالشرقية أنه في إطار الحملة القومية للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع والتي بدأت أعمالها في 26 يونيه 2021 قامت المديرية عن طريق ( 180 لجنة ) بتحصين(ما يقارب ( 200 الف ) رأس ماشية ..

كما تم تنفيذ ( 445 ) لجنة متابعة من اللواء الدكتور مدير المديرية و مدير عام الطب الوقائي و الإدارات المختصة بالمديرية ( الوقاية – الإرشاد – الترقيم والتسجيل ) لمتابعة سير عمل اللجان وتذليل المعوقات .

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية لتحقيق أهداف الحملات القومية للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة وزيادة إنتاجيتها .

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1