المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

تكريم اللواء دكتور وكيل الوزارة للطب البيطري بالشرقية من الإتحاد المصري لسباقات الحمام

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

في إطار حفل وزارة الشباب والرياضة ( الإتحاد المصري لسباق الحمام الزاجل ) بالمركز الأوليمبي بالمعادي ( فندق توليب ) لتوزيع جوائز سباقات الإتحاد للحمام الزاجل عن الموسم 2021 تم تكريم اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي هاشم وكيل الوزارة لمديرية الطب البيطري بالشرقية و تسليمه درع الإتحاد تقديرا لجهود المديرية تحت إشراف سيادته في الإشراف البيطري على سباقات الحمام الزاجل لعام 2021 بمحافظة الشرقية والتي أتت بناءا على توجيهات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إلى مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية على ضرورة توفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية في الفعاليات و الاحتفالات والمسابقات ذات الصلة بالطب البيطري التي تقام بالمحافظة .. بعد موافقة الهيئة العامة للخدمات البيطرية على إقامة السباق بعد انقطاع دام ( 15 ) عام منذ 2006 م .

و أوضح مدير المديرية أن المديرية قامت خلال السباقات بتطبيق الإجراءات الاحترازية بمقر السباق عن طريق الرش والتطهير وتقديم الرعاية البيطرية والكشف الظاهري على الحمام الزاجل المشارك في السباق ..

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية بالمشاركة الفعالة والعمل على إنجاح كافة المسابقات والمهرجانات الوطنية والدولية التي تقام في ربوع محافظة الشرقية .

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1