المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

البنك الزراعي : تقديم قروض ميسرة للشباب والمرأة الريفية المعيلة بالبطاقة الشخصية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

صرح علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن برنامج باب رزق هو أحدث البرامج التمويلية التي أطلقها البنك الزراعي المصري مؤخرا لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر وهو موجه لتمكين المرأة الريفية والمرأة المعيلة والشباب في قرى الريف المصري.

وأضاف علاء فاروق، أنه تم إطلاق البرنامج لتوفير فرص عمل للشباب ويحقق لهم الاستفادة الكاملة من الخدمات المصرفية والبرامج التمويلية التي يقدمها البنك بما يدعم توجهات الدولة لتحقيق الشمول المالي ويعزز قدرات الشباب لتعظيم استفادتهم من الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك ومساعدتهم على زيادة دخلهم بما يوفر مستوى حياة كريمة لفئات المجتمع الأكثر احتياجا.

وأضاف رئيس البنك الزراعي المصري، أن برنامج باب رزق يوفر تمويلاً ميسراً بقيمة تتراوح ما بين 2000 و10 آلأف جنيهاً بفائدة سنوية متناقصة، بإجراءات وتسهيلات بنكية بسيطة.

وتابع: حيث يمكن للعميل الحصول على القرض بموجب البطاقة الشخصية من خلال اكثر من ٤٠ فرع بمحافظة قنا لتوفير كافة التيسيرات والتسهيلات للراغبين في الحصول على التمويل اللازم .

وأشار علاء، إلى أنه يمكن للعميل الحصول على مبلغ القرض المطلوب بدون أي مصاريف بنكية، حيث تتم الموافقة على القرض في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك، خلال تفقد وزير الزراعة عدد من المشروعات الزراعية ومبادرة حياة كريمة في قنا

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1