المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

شروط وإجراءات الحصول على قرض المواشي من البنك الزراعي المصري لعام 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

قرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي 2021 والذي يمكنك من خلاله إنشاء مشروع الثروة الحيوانية مثل مزارع الثروة الحيوانية وتربية الماشية.

إذا قدم البنك مقترحات لتربية المواشي بنسبة 5٪ سنويًا لدعم المزارعين ومربي الماشية وتقليل تكاليف التربية ، واليوم من خلال موقع قلم بيطري ، سنقوم بتوضيح كل ما يتعلق بقرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي. 2021

قرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي 2021

يوافق البنك الزراعي على طلبات العملاء للحصول على قرض للماشية أو ما يسمى بمقترحات لحم العجل بعد تقديم دراسة الجدوى ، والتي يمكن للعميل من خلالها إثبات قدرته على تربية المواشي.

بالإضافة إلى مبلغ القرض المستلم يختلف باختلاف مجال نشاط مقدم الطلب وطبيعته ، حيث يمكن أن يصل مبلغ قرض تربية المواشي من البنك الزراعي في عام 2021 إلى حوالي 2 مليون جنيه كحد أقصى. .

تبلغ نسبة الفائدة المحددة على هذا القرض حوالي 5٪ وتنخفض سنويًا ، بالإضافة إلى أن القرض يقدم للمعلمين والخريجين من النساء والرجال.

شروط الحصول على قرض لتربية المواشي من Rosselkhozbank 2021

يضع البنك الزراعي ويحدد العديد من الشروط للحصول على قرض ، وفي السطور التالية سنشرح لك كل هذه الشروط:

يجب على أي شخص يتقدم بطلب للحصول على قرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي ، إذا كان الطلب لا يتجاوز 20 رأسا ، توفير مكان مناسب لتربية المواشي.

في حالة طلب العميل لأكثر من 20 رأساً ، يجب على العميل توفير مكان مناسب للماشية ، بالإضافة إلى ترخيص هذا المكان.

لا يمول البنك الزراعي إناث الماشية.

عند الحصول على قرض للماشية من البنك الزراعي في عام 2021 ، يطلب البنك معلومات العميل ويأخذ جميع الضمانات التي يجب الحصول عليها قبل منح القرض.

أحد شروط الحصول على قرض لتربية الحيوانات من البنك الزراعي هو حظر ومنع استخدام خطوط الائتمان التي يقدمها البنك للعميل لربط الودائع أو أي شكل آخر من أشكال الادخار.

ومن شروط الحصول على قرض لتربية الحيوانات من البنك الزراعي تسجيل وتأمين الرؤوس المشتراة ضد السرقة أو الحريق ، بالإضافة إلى التأمين ضد الإخلال بأمانة الشركة.

يجب على المتقدم للحصول على قرض للماشية من البنك الزراعي أن يقدم رعاية كاملة للماشية بالإضافة إلى توفير التغذية الكافية.

استحقاق قرض البنك الزراعي للماشية في عام 2021 هو عام واحد تقريبًا.

تكلفة قرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي عام 2021

يمكن أن يكلف قرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي للخريجين ومربي الماشية على نطاق صغير في الفئة الأولى حوالي 400 ألف جنيه مصري ، في حين أن الفئة الثانية ، وهي مؤسسة فردية وشركة ، يمكن أن تصل إلى حوالي 2 مليون جنيه مصري.

إجراءات الحصول على قرض الثروة الحيوانية من Rosselkhozbank في الفئة الأولى

يحدد البنك الزراعي بعض الإجراءات والمستندات التي يجب على العملاء الحصول عليها من أجل الحصول على قرض ، وفي الأسطر التالية سوف نشرح هذه الإجراءات والمستندات المطلوبة للفئة الأولى:

تشمل الفئة الأولى الخريجين وصغار المزارعين والمربين ، رجالاً ونساءً.

يجب أن يحصل طالب القرض على نسخة من بطاقته الائتمانية وكفيله ، بالإضافة إلى أن البطاقة يجب أن تكون سارية المفعول.

وهي أيضًا إحدى المستندات التي يطلبها البنك الزراعي للحصول على قرض للماشية من أجل التعليم.

يجب أن يكون العميل الذي يتقدم بطلب للحصول على قرض قادرًا على القراءة والكتابة.

إحدى الوثائق التي يجب على الشخص المتقدم للحصول على قرض الحصول عليها من البنك الزراعي هي الحصول على شهادة بسلوك العميل الخالي من العيوب أو ما يسمى بالسجل الجنائي.

من أجل الحصول على قرض لتربية الحيوانات ، يجب على العميل أن يقدم للبنك الزراعي بطاقة التسجيل ورقم الحيوانات ، بالإضافة إلى أن هذه البطاقة يجب أن تكون مختومة من المديرية العامة للخدمات البيطرية.

من المستندات التي يجب الحصول عليها أيضًا ترخيص لممارسة المهنة للأشخاص الذين يرغبون في تمويل وشراء أكثر من 20 رأسًا.

إيصال تطعيم الماشية.

يجب على العميل أيضًا إعداد بوليصة تأمين على الثروة الحيوانية للبنك الزراعي ، ويجب أن تكون هذه الوثيقة على نفقة العميل بعد الدفع وتمويل الثروة الحيوانية قبل دفع وتمويل العلف.

من بين المستندات المطلوبة للحصول على قرض لتربية الحيوانات من البنك الزراعي الحصول على نسخة من شهادة ملكية المكان الذي تحفظ فيه الماشية أو عقد إيجاره ، بالإضافة إلى التزام العميل بالحصول على توقيع البنك على هذه الوثيقة. .

إبلاغ البنك بحساب العميل وحساب الضامن في الجهاز المصرفي بالإضافة إلى الإدارة العامة لمخاطر الائتمان ومكتب الائتمان المصري.

تقديم تقرير التفتيش عن طريق التفتيش المادي للموقع من قبل لجنة التفتيش الثلاثية.

إجراءات الحصول على قرض تربية المواشي من البنك الزراعي الفئة الثانية

كما حدد البنك الزراعي بعض الإجراءات والمستندات التي يجب على العميل استلامها ، كما طلب البنك الزراعي من عملاء الفئة الثانية الحصول على بعض المستندات ، وأهم هذه المستندات ما سنقدمه. أنت على الأسطر التالية:

من أجل الحصول على الإجراءات المطلوبة للحصول على قرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي ، يجب على عملاء الدرجة الثانية الحصول على مستندات تأسيس الشركة.

تعد البطاقة الضريبية ، وكذلك صحيفة الشركة ، من بين الأوراق التي يجب أن يمتلكها عملاء الفئة الثانية.

أحد الإجراءات التي يقوم بها عميل الفئة الثانية هو إعداد بوليصة تأمين الثروة الحيوانية من صندوق التأمين بعد تمويل ودفع الثروة الحيوانية وقبل تمويل ودفع العلف.

نسخة من بطاقة العميل والأشخاص المخولين بالتوقيع أو الاستعارة.

إعداد وثيقة تحصين الرؤوس بعد الدفع وتمويل الثروة الحيوانية وقبل الدفع وتمويل العلف.

يجب على العميل إعداد القوائم الثلاث الأخيرة لشركته أو منشأته.

كما يجب على العميل توضيح وضعه الضريبي من خلال شهادة مدقق حسابات معتمد لمنصبه.

يطلب البنك الزراعي معلومات عن الحسابات المملوكة للشركة ومجلس الإدارة.

يجب على العميل المتقدم إلى البنك الحصول على شهادة من المحكمة التجارية بشأن وضع الشركة فيما يتعلق بإفلاسها ، والعضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة ، وكذلك من له حق التوقيع على الدعوى التجارية. المشروع.

حيث أنه إذا قام العميل بتأخير دفع المبلغ في الوقت المحدد ، يقوم البنك الزراعي باحتساب العائد السنوي بمعدل النطاق الائتماني بالإضافة إلى احتساب زيادة بنسبة 2٪ من تاريخ سداد القرض إلى تاريخ الاستحقاق الفعلي.

كما يجب أن يحصل عميل الفئة الثانية على بطاقة ترقيم وتسجيل الحيوانات والمواشي من خلال المديرية العامة للخدمات البيطرية بعد تخصيص الأموال للشراء وقبل دفع الأموال مقابل الغذاء.

يمكن للخريجين والمزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة فتح وبدء مشروع جديد من خلال الحصول على قرض الثروة الحيوانية من البنك الزراعي 2021 من خلال استكمال بعض الإجراءات الضرورية والأوراق المطلوبة.

الأخبار ذات الصلة

2 تعليقان

  1. Avatar

    محمد الهادي

    22 أغسطس 2021

    مقدم طلب قرض البتلو

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1