المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

قروض ميسرة لمربي الأغنام «البرقي » بمحافظة مطروح

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

قال المهندس حسين السنيني رئيس لجنة صندوق تنمية الثروة الحيوانية بمطروح، إنه تم الموافقة على صرف ٨ قروض ميسرة لمربي أغنام البرقي بالمحافظة، قيمة القرض ٣٠ ألف جنيه، تسدد بعد ٦ أشهر مع السماح للمربى بتحديد  نوع الأعلاف التي يرغب.

وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين المحافظة ومركز بحوث الصحراء والجمعية المركزية وجمعية الرامس لتنمية المراعي بإجمالي مبلغ 2 مليون جنيه من مشروع المراعي ومحافظة مطروح لاستخدامه كقروض عينيه دوارة لتنميه الثروة الحيوانية والخدمات الرعوية، ولتوفير الأعلاف ومشروعات للمرأة والخدمات البيطرية ويرها بشروط ميسرة تيسيرًا على المربين.

وأوضح المهندس حسين السنينى رئيس لجنة صندوق تنمية الثروة الحيوانية بمطروح أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وجه بتكثيف أعمال الصندوق مع أهمية التواصل مع المربين وتشجيعهم على الاستفادة من القروض خاصة أنها ميسرة وتراعي حاجة متوسطي وصغار المربين مع سهولة الإجراءات خاصة مع عدم وجود أي نسبة فائدة تشجيعا للمربيين.

 وأشار إلى أن  الصندوق يهدف إلى مساعدة أكبر عدد من المربين وتحقيق الاستفادة الاقتصادية المرجوة منه بتنمية الثروة الحيوانية، والحفاظ عليها بالمحافظة.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1