المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

المنصورة..تستعد لاستقبال المعرض والمؤتمر السنوي” أجرو دلتا’

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

تنطلق فعاليات المعرض السنوي «أجرو دلتا» للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية في دورته الرابعة بمدينة المنصورة «عروس الدلتا»، تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وبحضور اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري، بمجلس النواب، و العديد من رؤوساء الجامعات والنقابات، والقيادات التنفيذية والمتخصصين في القطاع الزراعي والبيطري .

يستمر المعرض لمدة يومين ابتداء من 5 إلى 6 أغسطس بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة.

يقام على هامش المعرض ، مؤتمرًا يشارك به كبار الأساتذة والمتخصصين والعديد من المسئولين بمختلف الجهات المختصة، حيث يناقش المؤتمر من خلال ثلاث جلسات، التحديات التي تواجه قطاع الإنتاج ” الحيواني ، والداجني والسمكية” ، وكيفية زيادة فرص الاستثمار.

يشارك في المعرض هذا العام، مجموعة من كبرى الشركات العاملة في مجالات «الأعلاف، ومعدات مصانع الأعلاف، والاستزراع السمكي، وإضافات الأعلاف، والأدوية البيطرية، واللقاحات، ومستلزمات المزارع، والتلقيح الاصطناعي، والدواجن»، وغيرها من القطاعات المهمة والأساسية في تنمية قطاع الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة.

حقق المعرض نجاحًا كبيرًا خلال ثلاث سنوات السابقة ولاقي اهتمام كبيرا من جميع القيادات التنفيذية ، حيث يتمشى هدف المعرض مع خطة الدولة في تنشيط الاستثمار الزراعي والتوسع في “الإنتاج الداجني ، والحيواني ، والسمكي ” لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الأمن الغذائي.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1