المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

تأمين ماشية: ينفذ ٣٥٠ قافلة إرشادية وتوعوية بأسواق المحافظات خلال ٣ اشهر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

يعمل صندوق التأمين على الثروة الحيوانية على أطلاق قوافل توعية وارشادات بيطرية في أسواق البيطرية بالمحافظات الجمهورية للعمل على توعية المربين وأصحاب المزارع مواشي والأبقار بأهمية التأمين على ماشيتهم والمزايا الأخرى لصندوق .

 

وقال اللواء دكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لشئون الطب البيطري ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، انه تم تنفيذ اكثر من ٣٥٠ قافلة ارشادية وتوعوية بيطرية، في أسواق الماشية بالمحافظات المختلفة، منذ مارس الماشي وحتى الآن، لتوعية المربيين بأهمية التأمين على ماشيتهم، والمزايا التي يمنحها الصندوق لهم.

 

وأشار صابر الى ان ذلك يأتي تنفيذا لتعليمات وتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضرورة التواصل الدائم والمستمر مع مربي الثروة الحيوانية، بما يساهم في تنمية الثروة الحيوانية.

 

وتابع انه تم تنفيذ تلك القوافل بأسواق الماشية والمفتوحة بقرارات الإدارة المحلية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض الوبائية، لافتا الى انه تم استعراض المزايا التي يمنحها صندوق التأمين على الثروة الحيوانية للمربيين، وفوائد التأمين الصحي على الماشية ومميزاته والطرق السليمة لتربية الماشية، فضلا عن أهم الأمراض الحيوانية وطرق الوقاية منها والعلاج.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1