المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

بعد عدة جلسات ..بورصة السلع تنهار بـ نزول فى ذرة صفراء نحو 86 سنت

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

أغلقت بورصة السلع العالمية بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الامريكية تعاملاتها أسبوعية على انخفاض تتراوح بين 30 إلي 35سنت بسهم الذرة الامريكي وصويا الامريكي ، وهذا الانخفاض ليس الأول  ، حيث أفتتحت البورصة تعاملاتها يوم الأثنين الماضي الموافق 10مايو 2021 على انخفاض تتراوح 16 إلي 17سنت واستمر هذا الانخفاض على مدار الاسبوع الماضي نحو  86سنت ، حيث أغلقت بورصة السلع يوم الجمعة الموافق 7مايو على ارتفاع نحو 731.12 دولار وهو ما يختلف عن أغلق يوم الجمعة الماضي الموافق 14مايو بأنخفاض نحو 645 دولار، ليؤكدا على نزول نحو 86سنت خلال فترة التعاملات أسبوعية  ، وهو نزول لم يتوقعوا الخبراء خلال الأسابيع القليلة القادمة .

 

وترصد موقع «#قلم_بيطري » أخر تطورات لأسهم بيع ذرة صفراء أمريكي وصويا أمريكي على مدار الأسبوع من يوم الاثنين الموافق 10مايو حتى يوم الجمعة الموافق 14 مايو .. وفقاً للتقرير الأسبوعي للموقع .

بورصة السلع يوم الجمعة الموافق 14مايو :   أغلقت بورصة السلع تعاملاتها على ارتفاع في ذرة صفراء بنحو 30 سنت ، أدت إلي انخفاض  في أسعار خامات الأعلاف في الأسواق العالمية والمحلية..

أما بورصة الخميس الموافق 13مايو :   أغلقت البورصة تعاملاتها آنذاك على انخفاض  فى التعاملات على أسهم ذرة صفراء وصويا أمريكي وانخفاض الضرة صفراء نحو 40سنت .

وأخيرا بورصة الثلاثاء الموافق 11مايو  : واستهلت البورصة الحبوب العالمية ، تعاملات على جلسة  تعاملات الاثنين ، بداية جلسات الأسبوع، بانخفاض  في الذرة الأمريكي نحو 17 سنت  وصويا الأمريكي بقيمة  سنت في الطن  ، وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي على ارتفاع قياسي فى مؤشرات التعاملات البورصة .

 

لو عايز تعرف أسعار خامات الأعلاف أدخل على لينك خامات أعلاف 

خامات أعلاف

لينك أسعار أعلاف الدواجن 

أعلاف

لينك أسعار السلع النهائبة 

سلع نهائية

 

 

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1