المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

بعد عدة جلسات .. أرباح قياسية أسبوعية لبورصة ذرة صفراء وصويا تتجاوز 143سنت

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

أغلقت بورصة الحبوب العالمية تعاملاتها أمس على ارتفاع قياسي  لتحقق مكاسب الأسبوعية نتيجة لارتفاع الأسهم ذرة أمريكي وصويا أمريكي خلال تعاملات الأسبوع الحالي وارتفعت ذرة أمريكي خلال تعاملات الأسبوع بنحو 57سنت أما صويا امريكي حققت نحو 86 سنت خلال تعاملات الأسبوع .

 

وترصد موقع «قلم بيطري » أخر تطورات لأسهم بيع ذرة صفراء أمريكي وصويا أمريكي على مدار الأسبوع وفقاً للتقرير الأسبوعي للموقع .

 

بورصة السلع يوم الجمعة :   أغلقت بورصة أمس تعاملاتها على ارتفاع في ذرة صفراء بنحو 13 سنت وصويا أمريكي 21 سنت ، أدت إلي ارتفاع  في أسعار خامات الأعلاف في الأسواق العالمية والمحلية نتيجة لموجة الارتفاعات الرهيب التي شهدت تعاملات الأسبوع.

 

أما بورصة الخميس:   أغلقت البورصة تعاملاتها آنذاك على ارتفاع نتيجة لارتفاع الطلب  القوي على الحبوب العلفية وتقلُّص الإمدادات من الحبوب العالمية النوعية في السوق الدولية.. ارتفعت مؤشرات الذرة صفراء إلي 11سنت خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق 6/5/2021 ، أما صويا ارتفعت 28سنت .

أما بورصة الأربعاء :   قفزت أسعار خامات الاعلاف وخاصة الذرة صفراء (ارجنتيني وبرازيلي و اوكراني) إلي 100جنية في الطن ليسجل 5500 جنية كسعر الطن نتيجة لارتفاع أسهم التعاملات بالبورصة العالمية يوم الأربعاء الماضي ، والتي  أدت إلي شلل في شركات الاعلاف المستوردة والمحلى .

 

وأخيرا بورصة الثلاثاء : واستهلت البورصة الحبوب العالمية ، تعاملات على جلسة  تعاملات الاثنين ، بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع في الذرة الأمريكي نحو 18 سنت  وصويا الأمريكي بقيمة 22 سنت في الطن  ، وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي على ارتفاع قياسي فى مؤشرات التعاملات البورصة .

 

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1