المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

ضبط محل فراخ بالمنوفية يحقن الدواجن بالمياه ولحوم مذبوحة خارج المجازر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

تمكنت لجنة مشتركة من الطب البيطري والتموين والصحة وباقي الجهات التنفيذية، من شن حملة مكبرة علي محل لبيع اللحوم المذبوحة خارج السلخانة، فضلا عن ضبط محل دواجن يقوم بحقن الدواجن بالمياه لزيادة وزنها، في محاولات مستمرة منه للغش والتدليس علي المواطنين.

ونجحت الحملة في ضبط، لحوم ضأن مذبوحة خارج السلخانة في منوف، وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات، كما تمكنت الحملة من ضبط محل دواجن يقوم بحقن الدواجن بالمياه لزيادة سعرها والنصب علي الزبائن، فضلا عن كونها غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وتواصل المديريات الخدمية التعاون مع بضعها البعض، تحت قيادة الدكتور هاني شمي الدين مدير إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية، وبمشاركة مسؤولي التفتيش بمديرية الصحة بالمحافظة، والتفتيش بمديرية التموين بالمراكز المختلفة، وبمشاركة أحياء ومدن محافظة المنوفية .

 

وأكد الدكتور عادل صحصح مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية، أن المديرية تقوم بدورها في مواجهة العش التجاري واستغلال المواطنين من خلال التفتيش علي المخازن ومحلات اللحوم والأسماك والدواجن، فضلا عن التفتيش علي المجازر والتأكد من ذبح اللحوم بالسخانة وضبط المخالفين .

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري، أن هناك خطوات يتم من خلالها التفتيش علي محلات اللحوم، ومحلات الدواجن والأسماك، للتأكد من صلاحيها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المختصة بهذا الشأن .

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1