المدير التنفيذي
أ / إسلام رضا

“القصبي” أفضل شركات استيراد خامات اعلاف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram

شركة القصبي شركة متخصصة في صاعة أعلاف الدواجن , لديها خبرة وكفائة عالية , وتعتمد علي أحدث وسائل التكنولوجيا , كما أن الشركة لديها أسطول من سيارات النقل الحديثة تهتم بتوصيل المنتجات الي اي مكان بمختلف انحاء الجمهورية .

مراحل انتاج أعلاف الدواجن 2020

يتم انتاج الاعلاف بشركة القصبي أفضل شركة خامات اعلاف في مصر علي ثلاثة مراحل اساسية , وهما:

استقبال خامات الاعلاف : ويتم فيها غربلة الذرة للقضاء علي اي مادة ضارة بها , وازالة الشوائب العالقة فيها.

وحدة الجرش : يتم فيها توحيد أقطار الحبيبات لتكون جاهزة لعملية الخلط.

الخلط والتجانس : يتم فيها خلط المكونات ببعضها البعض عن طريق نظام بي ال سي , وهو أحدث أنظمة الخلط حتي الان , ويتم فيها اضافة الفيتامينات والاملاح المعدنية , ومضادات السموم والأكسدة اللازمة لنمو الطائر.

“القصبي” أفضل شركات استيراد خامات اعلاف

تعتبر شركة القصبي واحدة من أكبر شركات استيراد خامات أعلاف في مصر بالرغم من وجود العديد من الشركات التي تعمل في نفس المجال, وذلك لانها متخصصة في انتاج جميع أنواع اعلاف الماشية والدواجن , وتجارة خامات الاعلاف , وتجارة البقوليات والحبوب , وتوسع الشركة نشاطها في استيراد وتصدير الاعلاف المصنعه الي العديد من الدول العربية وذلك لانها تعتمد علي احدث أساليب التكنولوجيا , و علي فريق من الخبراء المتخصصين في صناعة اعلاف الدواجن والمواشي , وتستخدم الشركة أحدث الأساليب المستخدمة في تغليف الاعلاف ليصل اليكم منتج بجودة وكفائة عالية.

شركات استيراد خامات اعلاف

شركات استيراد خامات اعلاف

تستخدم شركة القصبي خامات بجودة عالية في تركيبات الخامات الاساسية للاعلاف ( الذرة , الصويا, الجلوتين) , وفي الاضافات ( الاحماض الامنية , الاملاح المعدنية , الفيتامينات) حتي يتم انتاج منتج خالي من السموم , مفيد وصحي ملئ بالعناصر الغذائية اللازمة لنمو الطائر.

الأخبار ذات الصلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1